كافيه المبدعين
يـآهلآ وغلآ بالي جآنآ نطلب منك التسجيل يالضيف وراح نخدمك,,ماعليك الا الضغط على التسجيل..وكلمه المرور والايميل والجنس وتاكيد كلمه المرور وياهلا وغلا بكم Smile وسلامتكم ورضاكم
كافيه المبدعين
يـآهلآ وغلآ بالي جآنآ نطلب منك التسجيل يالضيف وراح نخدمك,,ماعليك الا الضغط على التسجيل..وكلمه المرور والايميل والجنس وتاكيد كلمه المرور وياهلا وغلا بكم Smile وسلامتكم ورضاكم
كافيه المبدعين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كافيه المبدعين

كل مايجول في خااطرك هنا كل ماهو حصري وجديد في كافيه المبدعين

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

قصة دمعة قهر فلسطيني والجهاد في سبيل الله

كاتب الموضوعرسالة
احساسـ غريبـ
مراقب عام
مراقب عام

قصة دمعة قهر فلسطيني والجهاد في سبيل الله  Empty
مُساهمةموضوع: قصة دمعة قهر فلسطيني والجهاد في سبيل الله    قصة دمعة قهر فلسطيني والجهاد في سبيل الله  Emptyالجمعة سبتمبر 03, 2010 4:57 am

بسم الله الرحمن ارحيم
هزهي قصتي اقولها اليكم ولضماركم انا شاب فلسطيني من عائله محترمه والي شرف اني منها امضيت حياتي بزل والنكسار والحرمان من وراء اسرائيل وقصوة الحياه توفاء ولدي وانا عمري 12 سنه وانا اصغر اخوتي كنت ادرس ليلا نهار حتا افرح امي واخوتي ولكن في عام 2007 قامة قوات الحتلال الاسرائيلي بقتل اخي الكبر البالغ من العمر 22 سنه من مدينة نابلس بعد ما مضاء اربعين عام علا استشهاد اخي جاءا رفاقه الي منزلنا وقالو لامي انا فادي كان اخن لنا ورفيق دربنا بل جهاد وضحا بدمائه طاهره للاقصي ودماء اصدقاءه ولا تحزني يا اما فادي فكلنا ابناك قالت امي انا لا احزن علا فراق ولدي ولكن اشيئ الذي يحزنني من الزي سوف يحمي عالتي من اليهود او بناتي قالو لا يسترجي احد انا يمس كرامتكم بسواء قالت امي انا اصق بكم وانشاء الله الفرج قريب تركتو امي وسئلتو صاحباء اخي المقربو اليه قلت لهو سوف انتقم الي اخي قال لي انا اخاك استشهد وسوفا ننتقم اليه انتا اذهب وواسي امك الحزينه علا فراق اخيك قلت لهو امي بحوزتها اخوتي لا تشغلو بالك بها انا اعرفو امي هيا كمثل الجبل قال انني اراا فيك اخاك فادي قلت لهو هل سلاح اخي موجود قال لمازا قلت لهو هل موجو د قال نعم انهو سلاح المقاومه ولا نسطتيع تركه قلت لهو خزني الي مكان سلاح اخي اخزني الي مكانه واخزتو سلاح اخي قال لي انتا مجنون قلت لمازا قال لي سيتو اليهود وقتلوك مثل فادي قلت لا اهم مثل ما انتوم تقاتلون في سبيل الله انا اريد ان اقاتل قال لي اننا كبار قلت لهو الموت لا يعرفو كبيرا او صغيرا وبداءتو بحمل اسلاح من ساعتي حملهي اول مره فكان كل ما دخل اليهود الي حينا اتلقتو عليهم انيران واخيره مره اصبت اصابه بالغت الخضوره ولم اسطتي الهرب من الجنود ولكنهو الله عز وجل قدر لي انا اهرب بصاعقه لا ادري كيف حصلت انهو امر الله علينا فدمرت اصعقه الجيب العسكري الزي كان يضاردني من حاره الي حاره وهربتو الي بيت اءناسن لا ادري من هم علجوني وفضلتو متخبئن عندهم الي ما بعد شهرن كامل وبعدها نزولي من منزلهم تفاجئتو بخبر انا اليهود قد اعتقلو ولداتي لتسليم نفسي اليهم وامي كانت تقول لي لا يهمك انا راضيه عليك وما تخاف علي يلي الله كاتبه بسير بكيت علا امي ورجعت الي الحي الذي نقيم به واخرن قامت قوات الحتلال بترك ولدتي بعد اعتقال استمره شهران بدوني تهماء زمبها الوحيد انها انجبت شابان يقاتلو ن في سبيل الله والوطن وصلت امي الي المنزل وكنتو مشتاقن كثيرن اليها حضنتو امي كثيرا ولكنها يا ريتا فرحتي كتملت قئد الجيش الاسرائيلي والكل يعرفه موفاز العميل بعثا مع امي الي بورقه وعليها صورتي وكان امرن علي مقضين كان مكتوب في داخل الورقه اسمي كامل وتاريخ ميلادي كاملن ومكتوب ايضن اني المطلوب الاول من بعد اخوي فادي واصدقاءه وقالو لي اني اذا لم اسلم نفسي سوف الحقو بائخي فادي جهتو تقريبن سنتان وبعدها قدمتو اوراقي الي سلطتنا العفاء عني وعن زمئلاءي والله ما كنت ناوي اني اوقف الجهاد ولكن اهلي اصرو علي واصدقائي والحمد الله انني علا قيد الحياه واقول الكل العرب انا قصتي لا تكفي عن تعبير عني ولا عن حياتنا القاصيه هزهي قصتي اعرفو انها ليست قصه تهدف الي اتشوق للجهاد لكني افرحت كثيرا اني نشرت قصتي في هزا النت اخوكم مروان ورفاق دربه نابلس 2101 كتائب شهداء الاقصي

صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ذكر الله سبحانه وتعالى
» القدوة في الدعوه إلى الله
» قصة حزينة واقعية و اللي يقراها و ما تدمع عينه يكون و الله قلبه من حجر
» نسال الله ان يسقينا من نهر الكوثر
» معنى حسبي الله ونعم الوكيل