كافيه المبدعين
يـآهلآ وغلآ بالي جآنآ نطلب منك التسجيل يالضيف وراح نخدمك,,ماعليك الا الضغط على التسجيل..وكلمه المرور والايميل والجنس وتاكيد كلمه المرور وياهلا وغلا بكم Smile وسلامتكم ورضاكم

كافيه المبدعين

كل مايجول في خااطرك هنا كل ماهو حصري وجديد في كافيه المبدعين
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قصه واحد كان بالمجاامعه ايام الوناسه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الصيني
نائب المدير
نائب المدير
avatar

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 126
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 30/08/2010
الموقع : في ارض الله الواسعه

مُساهمةموضوع: قصه واحد كان بالمجاامعه ايام الوناسه   الأربعاء سبتمبر 01, 2010 1:03 pm















ايام
الجامعه والوناسه





السلام عليكم

اخبار علوم

والفيزياء والكيمياء < مزحه بايخه مغبره

ما علينا نخش بالموضوع على طول

سيدا سيدا وروح يمين ثاني يمين

<< مطروب

الموهم

كنت اتكلم انا وبارقه تذكرت احلا المواقف معاي كانت بالجامعه

فحبيت اسدحه هنا

الكل يعرف الجامعه

بس ماحد يعرف جامعه حلب

وبالاحرا جامعه سوريا مخطلت بنات وشباب << المنحرفين رح يحسدوني قبل
لا اكمل

(( المنحرفين هم جماعه هوايتها الانحراف واتخذوها دراسه وفن نادر ))

(( لحتى تشوف المنحرفين ادخل ملفي رح تشوف مجموعه بعنوان المنحرفين ادخل
عليها واتعرف على النخبه ))

الموهم

انا ماني مكمل تعليمي ويوم نزلت اجازه على سوريا كنت احب اروح مع ابن عمتي
محمد حبيب قلبي جلسته لا يمل منها

انواع الفله قله رحنا للصين يقول قدام



المهم كان هو يروح يحضر محاضرات بالجامعه وانا اضطر انتظره برا حتى يخلص
ونطلع نفلها

قال لي ليه ما تدخل معانا للمحاضره

قلتله يصير قال ايه

ودخلت احضر وجالس متربع على الكرسي ودق سوالف مع الشباب والبنات والدكتور
جالس يدي المحاضره

<< الاخ متكي عباله بالقهوة

الا يأشر لي من بعيد

ويقول هيه انته

انا قمت واكلم ابن عمتي واقله شوف التور << الثور >> واادبه
وشو هيه يفكرني زميله بالمدرسه ولا على القهوة

قمت وكلي ثقه

قلتله وشو هيه احترم نفسك يا غبي

قال اتفضل اطلع لبرا القاعه

قلتله ليه جالس ببيت ابوك

قال اطلع ولا اجيب الحرس

محمد ينكزني بكوعه ويقولي اطلع اطلع بدون فضايح

قلت عشانك بس ولا كنت حسته

طلعت بهدوء

بس ما هديلي بال قلت الا ما اهزئه

رفست باب القاعه برجلي << ابو شهاب والاجر على الله

قلتله هيه انت يالماتستحي قبل لا اطلع ابي ابن عمتي

هيه محمد وينك تعال عازمك على فلافل << كاشخ خربها مره وحده فلافل

قال الدكتور هيه انت انقلع يا ؟؟؟؟؟؟؟ < اخلاق اتش

قفلت الباب وطلعت لبرا

وفجأه لمعت براسي فكره جهنميه

جبت اصبع دنميت ( طراطيع ) ( فتاش )

الكبير اللي يطلع صوت تسمعه على بعد خمسه كيلو متر

وعلتها وفتحت الباب ورميتها على الدكتور نزلت تحت رجوله

وهي تدخن وهو يناظر فيها ببلاده ما يعرف وشو هي

لما انفجرت المسكين كان رح يجيه سكته قلبيه

ونا اضحك واركض

وبالقاعه فيه حوالي 300 طالب + حراس الجامعه + عميد الكليه + الدكاتره +
سواقين الباصات << مادري ليه كانو يلحقوني

استمر الركض لين وصلت لعماره لو دخلتلها ومشيت فيها تلعك من ناحيه ثانيه

وهم جلسو ينتظروني اطلع من العماره

بعد ثلاث ايام ونا مار شفتهم جايبين خيم وحاطينهم قدام العماره منتظريني
انزل


والدكتور صار يبي يعرف مين محمد اللي كنت اناديه

طلع بالقاعه في 50 محمد

بعد اسبوع السالفه انتست وكل شي رجع طبيعي

وانا وجهي صار معروف عند الدكتور

قلت ازوره مره اخيره اشوف الاوضاع

دخلت على القاعه كلعاده ارفس الباب برجلي وادخل

حصلت الطلاب كلهم ساكتين والدكتور ماهو موجود

وانا طلعت للوسط مكان الدكتور وصرت اسب فيه

القصير التور وينه

هدا اللي رح يخليكم الجيل الجديد من المجتمع بمجتمع فاشل

وكلام الخ الخ حتى القاعه كلها صارت تضحك

واشوف الدكتور طلع من تحت الطاوله

مع دخولي للقاعه هو طيح الكتاب ونزل يجيبه

وانا دخلت اسب فيه

وابتدا الجري اتذكر كنت اركض اركض وما اوقف الا لحتى اشرب مويه

وابتدا السباق والناس كانت تشجعني << مفكرين سباق جري

الحمد لله طلعت الاول وماحد سبقني

ومن وقتها صرت اروح وانتظره لابن عمتي محمد برا الجامعه


وتوته توته خلصت الحتوته





منقول للامانه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قصه واحد كان بالمجاامعه ايام الوناسه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كافيه المبدعين :: منتديات كافيه المبدعين العامه :: منتدى المواضيع المميزه-
انتقل الى: